بص يا معلم انت كل العليك انك تسجل معانا مش محتاج تفعل من الايميل و الكلام دة الادارة هتفعلك و كمان لو حابب تبقى مراقب عام او مشرف قسم عجبك ادخل على قسم طلبات الاشراف ايوا هتلاقية تحت فى الاقسام الادارية "خلال 24 ساعة سيتم قبولك" و يشرفنا انك تكون واحد من اسرتنا


°·.¸.•°♪♫ *°•.♥.•°* كل أفلام السينما في دقائق تكون بين يديك *°•.♥.•°*♪♫ °·.¸.•°
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالفيديو .. الجزائر تهزم زامبيا لتصعب مهمة الفراعنة وإلغاء هدف للضيوف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
crazyfido
مشرف عام المنتدى
مشرف عام المنتدى
avatar

تاريخ التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 90
الجنس : ذكر

الجنسية :
العمر : 26
الاوسمة :

مُساهمةموضوع: بالفيديو .. الجزائر تهزم زامبيا لتصعب مهمة الفراعنة وإلغاء هدف للضيوف   الإثنين سبتمبر 07, 2009 4:39 pm

qq



فشل منتخب زامبيا في خدمة منتخب مصر وخسر أمام الجزائر متصدرة المجموعة الثالثة في تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال بهدف نظيف مساء الأحد في ختام لقاءات الجولة الرابعة.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق رفيق صيفي في الدقيقة 59.

بهذه النتيجة رفعت الجزائر رصيدها إلى 10 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن منتخب مصر الذي جاء في المركز الثاني، فيما حلت زامبيا في المركز الثالث وبرفقتها أربع نقاط، بينما تقبع رواندا في قاع المجموعة بنقطة واحدة.

ورفع المنتخب الجزائري فارق أهدافه إلى خمسة أهداف حيث سجل ستة أهداف ودخل مرماه هدف وحيد، بينما يبلغ فارق أهداف منتخب مصر هدفين بتسجيل ستة أهداف واستقبال أربعة.

وجاءت النتيجة لتصعب من مهمة منتخب مصر إذ يتعين عليه الفوز على زامبيا في لوساكا يوم 10 أكتوبر المقبل لضمان البقاء في المنافسة مع الجزائر التي تستضيف لقاء شبه مضمون النتيجة أمام رواندا.

وتكمن خطورة الموقف على آمال مصر في امكانية فوز الجزائر على رواندا بفارق أهداف كبير يجعل من مهمة تعويض منتخب مصر في الجولة الأخيرة شبه مستحيلة.

وشهد اللقاء إلغاء هدف صحيح لزامبيا بداعي التسلل.


تفاصيل المواجهة

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط امتلاك للكرة من جانب أصحاب الأرض لكن دون خطورة إلا في مناسبات قليلة.

وسجل رفيق صيفي مهاجم الجزائر هدفا في الشوط الأول من ضربة رأس إثر مقابلته ركنية من الزاوية اليمنى لكن الحكم ألغاه بداعي ارتكاب أحد زملائه لخطأ داخل منطقة الجزاء مع مدافع كان يراقبه.

وبدت خطورة منتخب زامبيا واضحة في الهجمات المرتدة خصوصا من الجانب الأيسر وأهدر فيليكس كاتونجو فرصة للتسجيل من اختراق لوسط ملعب الجزائر لكنه أنهاه بتسديدة بعيدة عن المرمى رغم عدم تعرضه لمضايقة من المدافعين.


لقطة من المباراة

وتسببت غالبية الكرات الثابتة التي حصل عليها المنتخب الجزائري في مشكلات لزامبيا بسبب كثافة التواجد الجزائري في منطقة الجزاء عند تسديد أي كرة ثابتة.

هدف ملغي لزامبيا

وفي الشوط الثاني ألغى الحكم هدفا صحيحا لمنتخب زامبيا من انفراد بداعي تسلل المهاجم الذي سجل الهدف بعد تلقيه تمريرة بينية على حدود منطقة الجزاء لكن الإعادة التلفزيونية أظهرت وجود مدافع جزائري قام بالتغطية على التسلل.

وسجل صيفي هدفا للجزائر في الدقيقة 59 بلمسة من وجه قدمه من ارتفاع متر كامل عن الأرض مقابلا لعبة عرضية من زميله كريم مطمور من الجهة اليمنى داخل منطقة جزاء زامبيا.

وسدد عبد القادر غزال كرة صاروخية مما يشبه الانفراد في الدقيقة 77 لكنها ارتطمت بالعارضة وارتدت إلى أرض الملعب.

وأهدر كمال جيلاس القادم من الخلف فرصة تسجيل الهدف الثاني من جديد من كرة من مسافة تسع ياردات من المرمى قابلها بلمسة واحدة لكنها علت العارضة.

وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء ضغطا من فريق زامبيا لكن دون خطورة حقيقة على المرمى إلا من تصويبة من خارج منطقة الجزاء مرت جوار القائم.

حمل هدف اللقاء:-


download



للتحميل بأقصي سرعه حمل IDM 5.18 BETA
mediafire.com download.php?2bxnugltmze

لفك الضغط بدون صعوبه حمل winrar crystal
mediafire.com download.php?jw4imkuyoni

لمشاهده الهدف بأعلي جوده حمل Realplayer sp
mediafire.com download.php?dow2zyyl3im

تحميل الهدف:-

download

mediafire.com download.php?ji4rqnqtw12

لمشاهده الفيديو من YouTube:-


شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراشة الجزائر
عضو جديد
عضو جديد


تاريخ التسجيل : 08/09/2009
عدد المساهمات : 6
الجنس : انثى

الجنسية :
الاوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو .. الجزائر تهزم زامبيا لتصعب مهمة الفراعنة وإلغاء هدف للضيوف   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 9:14 am

مشكووووووور على الأجبار الحلوة هذا شرف لينا احنا الجزائريين ونتمنى دوما التقدم والفوز لمنتخبنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جيسيكا
عضو جديد
عضو جديد
avatar

تاريخ التسجيل : 08/09/2009
عدد المساهمات : 15
الجنس : انثى

الجنسية :
الاوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو .. الجزائر تهزم زامبيا لتصعب مهمة الفراعنة وإلغاء هدف للضيوف   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 12:10 am

يسلموووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو .. الجزائر تهزم زامبيا لتصعب مهمة الفراعنة وإلغاء هدف للضيوف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: افلامك الرياضى-
انتقل الى:  

برنامج الحماية avast احدث اصدار 2009 2010Kaspersky Anti Virus & Internet Security عملاق الحماية و المضاد للفيروسات 2010 2011 2012تحميل متصفح فايرفوكس 3.5.3 Firefox  احدث اصدار   Adobe Reader لقراءة ملفات pdf صغير جدا ar + engWinRAR  تحميل + شرح +كراك وتفعيل اكثرمن رابطInternet Download Manager IDMan 5 حمل + شرح ازالة + تنصيب وكل ما يتعلق بهذا البرنامج   تحميل احدث  اصدار  جافا java   تحميل احدث اصدار الفلاش بلير  flash player  المديا بلير 11 و 12  احدث اصدارالريال بلير 11 و 12 احدث اصدار   تحميل السكايب skyp احدث اصدار من سكبي  تحميل  امسان  مسنجر 2009 احدث اصدار  msn messenger  الياهو مسنجر 9 و 10 احدث اصدار  

http://www.wieistmeineip.de/ip-address/?size=468x60
      
جميع الحقوق محفوظة لشبكة افلامك الافضل  2010 ©